سرعة تسلق السلالم يمكن أن يكون مؤشر على المدة التي ستعيشها!

  • Dec. 19, 2018
  • 1414
  • #General_Health

هل تتساءل عما إذا كنت معرضًا لخطر الإصابة بأمراض القلب أو السرطان؟ يمكن أن تكون الإجابة من خلال إجراء هذا الاختبار!
يعد صعود الدرج مؤشر جيد لصحة القلب والأوعية الدموية وأيضا لخطر إصابتك بالسرطان!
تشير دراسة حديثة أجريت في الجمعية الأوروبية لأمراض القلب إن اختبارًا تدريبيًا يتطلب حركة سريعة يمكن أن يتنبأ بخطر الوفاة المبكرة من أمراض القلب والأوعية الدموية والأورام ، بالإضافة إلى أمراض أخرى .
يمكن لمعظم الناس بسهولة تكرار هذا الاختبار في المنزل دون أي معدات طبية. للقيام بذلك ، ببساطة قم بنفسك بتسلق أربع من السلالم يجب أن يتمكن الفرد السليم من إكمال الاختبار في أقل من دقيقة واحدة، تعزز هذه الدراسة فكرة أن التمرينات مفيدة حقًا لكل من أمراض القلب والأوعية الدموية والأورام.
إن أحد الأسئلة التي تطرح قبل إجراء جراحة في القلب لتقييم حالة المريض هو” هل لديك القدرة لصعود السلالم” ليعد مؤشرا جيدا على إمكانية إجراء العملية.
من المعروف أيضًا أن التمرين يعد أداة مساعدة رائعة لعلاج السرطان ويمكن أن يكون بمثابة علاج وقائي.
ينصح بممارسة الرياضة يوميا بمعدل 30 دقيقة لحياة أطول وأكثر صحة. بالنسبة للأشخاص المسننين أو الذين يملكون نمط حياة يحد من ممارستهم للرياضة ينصح بإيجاد نشاط يناسب قدراتهم مثل السباحة ،يفضل المشي لكبار السن مع التوقف.لالتقاط النفس ولكن الهدف هو أن تصبح هذه التوقفات أقصر وأقل.
قد يشير تسلق أربع من السلالم إلى خطر الموت المبكر بسبب أمراض القلب والسرطان وأمراض أخرى. إذا فشلت في الاختبار ، فهي فرصة للتحدث مع طبيبك لاكتشاف السبب ووضع خطة تمارين يومية.

Share the post