info@rofancare.com +9627704158500

ماذا يحدث لو تناول الإنسان اللحم فقط؟

Share via:
Author: RofanCare team - published on: Dec. 10, 2020 - views: 122

#Amman #Irbid #Doctors #Zarqa #BookNow #Rofancare #Cardiologist #Nutritionist #Family Doctor #Urology #Hepatology #Hematology #General Practitioner


لنفترض أن شخص قرر تناول اللحم فقط , فما الذي سيحصل ؟

قد يصاب المرء بالاسقربوط (هو مرض نقص فيتامين C في الجسم وهو من الأمراض النادرة إلا أنه من الأمراض التي لها مضاعفات خطيرة على الصحة العامة علاجه الوحيد هو عن طريق تناول فيتامين C).
حيث يحتوي اللحم على القليل جدًا من فيتامين C كما يشير دونالد بيتز”عالم الكيمياء الحيوية الغذائية في جامعة ولاية أيوا الأمريكية” بدون فيتامين C يصاب المرء بالطفح الجلدي وأمراض اللثة ، ناهيك عن رائحة الفم الكريهة.
علاوة على ذلك ، فإن اللحوم تفتقر إلى الألياف ، لذلك من المحتمل أن تصاب بالإمساك. بشكل عام لن تكون بصحة جيدة أو مريحة.


ماذا يحدث لو تناول الإنسان اللحم فقط - لحوم نية


تشير الأبحاث إلى أن الإسكيمو تناولوا جميع انواع اللحوم ، بما في ذلك الفقمات والحيتان والوعل والأسماك لكنهم نادراً ما تناولوا الألياف النباتية.
يقول هارييت كوهنلين “مؤسس لمركز الأبحاث المختص في البيئة وعادات الشعوب الأصلية في جامعة ماكجيل في مونتريال” إن مفتاح نجاحهم كان في تناولهم كل شيء في الحيوان كما تناولوا بعضًا منه نيئًا. حيث تحتوي اللحوم النيئة على فيتامين C (الذي يُفقد عند الطهي) ، ويحتوي الجلد والحوافر والعظام على الألياف بالإضافة لتناولهم محتويات معدة الوعل والغزلان.

تاريخياً ، كان يتمتع شعب الاسكيمو بصحة جيدة ، كما انهم لم يعانوا أبدًا من أمراض القلب.
يتبع بعض البشر هذه الايام حمية Atkins ( طبيب القلب روبرت أتكنز) وهو نظام غذائي يعتمد على تناول الكثير من اللحوم و تقليل تناول الكربوهيدرات بشكل كبير.

أصدرت جمعية القلب الأمريكية بيانًا في عام 2001 يدين هذا النوع من الانظمة الغذائية نظراً لتسببها في خفض نسبة المعادن والفيتامينات الضرورية للجسم.
حيث أن المتبعين لهذه الأنظة أكثر عرضة للإصابة بأمراض القلب،الكلى، العظام،و الكبد .


نصيحة : قبل اتباع اي حمية يفضل استشارة الطبيب المختص .


#روفان_كير #Rofan_Care #دكتور_قلب #دكتور_كلى #دكتور_عظام # دكتور_كبد #دكتور_باطني #اخصائي_تغذية #امراض_القلب #امراض_الكلى #امراض_كبد #افضل_دكتور_قلب #افضل_دكتور_كلى #افضل_دكتور _عظام #افضل_دكتور_جلدية


Attention:

The content on the Rofan Care website is not intended nor recommended as a substitute for medical advice, diagnosis, or treatment. Always seek the advice of your own physician or another qualified healthcare professional regarding any medical questions or conditions.
The use of Rofan Care content is governed by the Rofan Care Terms of Use. ©2018 Rofan Care, Inc. All rights reserved.


Rofancare top Picks